الشروط والاحكام

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام قبل استخدام الموقع الإلكتروني والخدمات التي يقدمها موقع (Follow965) (والمشار إليها فيما بعد بضمائر المتكلم المتصلة والمنفصلة)، حيث أنّ المنتجات والخدمات المعروضة على الموقع الإلكتروني Follow999.com (ويُشار إليه لاحقًا بـ “الموقع الإلكتروني”) متاحة لك وفقًا لهذه الشروط والأحكام وأي قواعد أخرى تُنشر على الموقع الإلكتروني من وقت لآخر (ويشار إليها مجتمعة بـ “الشروط والأحكام”).

إن استخدام الموقع الإلكتروني وأي خدمة ذات صلة بأي شكل من الأشكال، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، زيارة الموقع الإلكتروني أو تصفحه والبيع والشراء والمساهمة بالمحتوى والمعلومات والمواد أو الخدمات الأخرى على الموقع الإلكتروني، يعني أنك (ويُشار إليه لاحقًا بضمير المُخاطب أو “المستخدم”) توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التي تشكل اتفاقًا مبرمًا بينك وبيننا، وتتعهد بأنك تملك الإمكانات والقدرة على الموافقة على الشروط والأحكام وتنفيذ التزاماتك على النحو المبين في الشروط والأحكام، وحال عدم قبول الشروط والأحكام والموافقة على الالتزام بها، فيجب عليك الامتناع عن تسجيل نفسك في الموقع الإلكتروني أو استخدامه أو استخدام أي من خدماتنا. كما توافق على أن تقديم الشروط والأحكام في صورة إلكترونية لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على صحتها أو قابليتها للإنفاذ، وتوافق على أنه يجوز لنا التواصل معك إلكترونيًا بشأن كافة الجوانب المتعلقة باستخدامك للموقع الإلكتروني. ونود أن نوجه عنايتكم على وجه الخصوص إلى سياساتنا المتعلقة بالشراء على الموقع الإلكتروني وسياسة الخصوصية الواردة في القسم 17 أدناه (ويُشار إليها بـ”سياسة الخصوصية”). أما إذا كنت تقصد استخدام الموقع الإلكتروني لأغراض البيع، فيتعين عليك الالتزام بمجموعة أخرى من الشروط والأحكام التي تتضمن سياستنا وأحكامنا المتبعة بهذا الشأن. وإذا كان عمرك أقل من 16 عامًا، فيجب عليك إعلام ولي أمرك أو الوصي القانوني عليك بسياسة الخصوصية لدينا قبل استخدام الموقع الإلكتروني أو أي من خدماته. ومن جانبنا، فإننا نحتفظ بحقنا في قبول تسجيل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فقط في الموقع الإلكتروني.

الموقع الإلكتروني

نسعى إلى العمل وفقًا للمعايير الدولية المتبعة في مجال البيع عن بعد والتجارة الإلكترونية في كافة الأوقات. فإذا كانت لديك أي شكوى، فلا تتردد بالتواصل مع فريقنا لخدمة العملاء على هاتف رقم: 99743563 965+ أو عل عنوان البريد الإلكتروني: info@follow965.com وتقديم كافة تفاصيل المشكلة مع ذكر تاريخ الشراء والرقم المرجعي للطلب حسب الاقتضاء واسمك الكامل وعنوانك وبيانات الاتصال بك، وسنجيب بدورنا عن أي أسئلة أو استفسارات أو شكاوى لم نتناولها في الشروط والأحكام بأسرع وقت ممكن.

كما هو الحال في جميع سياساتنا، تخضع الشروط والأحكام وجميع المسائل المتعلقة بها وبالموقع الإلكتروني لقوانين دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة المعمول بها في إمارة دبي. يرجى الحرص على الاطلاع على شروطنا وأحكامنا بانتظام، إذ قد تخضع لتغييرات دون إبلاغك بذلك مباشرة، علمًا أنّ النسخة الحالية من الشروط والأحكام متاحة على الموقع الإلكتروني وتحلّ محلّ جميع النسخ السابقة من الشروط والأحكام. وفي حال عدم الموافقة على أي تغيير في الشروط والأحكام، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الموقع الإلكتروني في كافة الجوانب.

التسجيل

1.1 يجب أن تسجل لتتمكن من استخدم بعض الخدمات أو الميزات المتاحة على الموقع الإلكتروني، علمًا أن عملية التسجيل تتضمن ما يلي:

  1. اختيار كلمة مرور تتوافق مع سياستنا الخاصة بكلمة المرور (يمكن الاطلاع عليها عند التسجيل)، ويجب أن تحرص على اختيار كلمة مرور فريدة وآمنة. 1.1.2 يجب أن تقدم معلومات صحيحة عنك ودقيقة وحديثة ووافية من كافة الجوانب. وفي حال حدوث تغيير على أي من معلومات التسجيل الخاصة بك، فيرجى إعلامنا على الفور على عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@follow965.com كما يمكننا تغيير متطلبات التسجيل من وقت لآخر.
    1.  

  1. يعد التسجيل بمثابة تأكيد منك بأنك تبلغ 18 سنة أو أكثر من العمر، وإذا لم تكن كذلك، فهذا يعني أنك تدخل إلى الموقع الإلكتروني وتستخدمه بإذن من الوصي القانوني عليك.
    1.  

1.3 تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على أمن اسم حسابك وكلمة المرورك، وذلك نظرًا لتحملك كامل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك. وعليه، توافق على إخطارنا على الفور في حال الاشتباه بأي استخدام غير مصرح به لحسابك أو الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك.

  1. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا في القسم 17 أدناه للحصول على معلومات بشأن كيفية استخدامنا للبيانات التي تقدمها لنا.
    1.  

استخدام الموقع الإلكتروني

2.1 لتتمكن من شراء مواد عبر الموقع الإلكتروني، يتعين عليك تقديم بياناتك الشخصية وعلى وجه التحديد اسمك الحقيقي ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان التوصيل وغير ذلك من المعلومات المطلوبة وفق ما هو محدد. وعلاوة على ذلك، يتعين عليك تقديم بيانات الدفع التي تقر وتتعهد بأنها صالحة وصحيحة والتأكيد على أنك الشخص المشار إليه في بيانات إصدار الفواتير المقدمة.

2.2 إن هذا الموقع الإلكتروني متاح فقط للأفراد وغيرهم ممن يستوفون شروط الأهلية ممن حصلوا على بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم صالحة من مصرف مقبول من طرفنا، والذين نقبل طلباتهم ويفوضوننا بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان أو الخصم بالمبلغ الإجمالي المعادل لثمن البضائع التي يشترونها. يقتصر الهدف من الأصناف التي تشتريها بصفتك مشترٍ على الاستخدام الشخصي أو هدايا وينبغي عدم إعادة بيعها أو استخدامها لأغراض تجارية أو بُغية تحقيق أي منفعة تجارية أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، نحتفظ بحقنا في مطالبة البائعين بتقييد عدة كميات من أي صنف من المقرر شحنه إلى أي عميل أو عنوان بريد.

2.3 تُعد مبادرة المستخدم بشراء البضائع بمثابة منحنا تفويضًا صريحًا بإجراء عمليات التحقق من بطاقة الائتمان ونقل معلومات عنك أو الحصول عليها حيثما وجدنا ذلك ضروريًا (بما في ذلك أي معلومات محدثة) إلى أو من أطراف أخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رقم بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك أو التقارير الائتمانية (بما في ذلك تقارير الائتمان لزوجك إذا كنت تقيم في ولاية قضائية تعتمد نظام الملكية المشتركة بين الزوجين) والتحقق من هويتك والتحقق من صلاحية بطاقةك الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك والحصول على مصادقة مبدئية للبطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم ومصادقة على إجراء معاملات الشراء الفردية.

2.4 علاوة على ذلك، توافق على أنه يجوز لنا استخدام البيانات الشخصية التي تقدمها لغايات إجراء فحوصات التحقق المناسبة لمكافحة الاحتيال، كما يمكن الكشف عن البيانات الشخصية التي تقدمها لوكالة مرجعية ائتمانية أو وكالة لمنع الاحتيال والتي تحتفظ بدورها بسجل لهذه البيانات.

2.5 نحتفظ بحقنا في رفض استخدام الموقع الإلكتروني من قبل أي مستخدم و/أو بيع أي صنف على الموقع الإلكتروني (بما في ذلك الحذف من قائمة الأصناف المدرجة للبيع) في أي وقت كان وفقًا لتقديرنا الخاص ودون إبداء أي سبب.

2.6 توافق على تحمل مسؤولية شخصية عن استخدامك للموقع الإلكتروني وعن جميع اتصالاتك ونشاطاتك على الموقع الإلكتروني ووفقًا له. في حال تبيّن لنا أنك منخرط في أنشطة محظورة أو كنت منخرطًا في أنشطة محظورة أو أنك لم تحترم المستخدمين الآخرين أو انتهكت الشروط والأحكام على أي نحو آخر، يجوز لنا أن نقوم بحظرك ومنعك من الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني بشكل مؤقت أو دائم.

2.7 لا يجوز لك القيام بأي من الأمور التالية عند دخول الموقع الإلكتروني أو استخدامه: (أ) الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو العبث به أو استخدام أي منطقة غير متاحة للاستخدام العام من الموقع الإلكتروني أو أنظمتنا الحاسوبية أو نظم التزويد التقني لمقدمي الخدمات التابعين لنا أو (ب) فحص أو تدقيق أو اختبار قابلية التعرض لأي نظام أو شبكة أو انتهاك أو الالتفاف على أي تدابير أمنية أو مصادقة أو (ج) الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو البحث عنه أو محاولة الوصول إليه بأي وسيلة أخرى (مؤتمتة أو غير ذلك) غير استخدام الواجهات المنشورة التي نقدمها (ووفقًا للشروط والأحكام فقط)، ما لم يكن مسموحًا لك القيام بذلك على وجه الخصوص في اتفاق منفصل معنا أو (د) صياغة أي ترويسة لحزمة بروتوكول TCP/IP أو أي جزء من معلومات الترويسة في أي بريد إلكتروني أو منشور، أو استخدام الموقع الإلكتروني لإرسال معلومات معرّفة للمصدر معدلة أو مضللة أو كاذبة أو (هـ) التدخل في أو تعطيل أو محاولة التدخل أو تعطيل المعاملات المالية التي تجري على الموقع الإلكتروني أو دخول أي مستخدم أو مستضيف أو شبكة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إرسال فيروسات تحميل زائد أو إغراق أو إرسال بريد عشوائي أو إغراق البريد الإلكتروني بالموقع بالرسائل أو أي وسيلة مماثلة من شأنها التدخل في عمل الموقع الإلكتروني أو تحميله أعباء غير مبررة.

2.8 نحتفظ بحقنا في فرض أي قيود على استخدامك للموقع الإلكتروني على النحو الذي نعتبره مناسبًا وفقًا لتقديرنا المطلق.

2.9 يجب ألا تعرض أو تشرع في ترتيب أي معاملة مالية فيما يتعلق بأي صنف مدرج للبيع على الموقع الإلكتروني في أي مكان غير الموقع الإلكتروني وعن طريق إجراءات البيع لدينا، ويجب ألا تقوم بأي نشاط يهدف إلى محاولة تجنب دفع عمولة المبيعات لنا.

2.10 يجب ألا يتعارض استخدامك للموقع الإلكتروني مع أي قوانين أو قواعد أو لوائح تنظيمية أو قواعد اجتماعية أو أعراف أو ممارسات تجارية سارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

طلبات الشراء

3.1 يُوفر الموقع الإلكتروني مساحة لتمكين المستخدمين المسجلين من شراء الأصناف، ونمكّن البائعين من عرض الأصناف للبيع من خلال إدراجها في قوائم البيع على الموقع الإلكتروني. نتيح تقديم طلبات الشراء على الموقع الإلكتروني وتحصيل ثمن الأصناف المشتراة بصفتنا وكيلًا للبائعين (ولسنا بائعين). تخضع جميع طلبات الشراء الواردة على الموقع الإلكتروني لقبول البائعين ومدى التوافر، ولا يمكننا تأكيد الطلبات أو توافر الأصناف.

3.2 عند إجراء المستخدم لطلب شراء صنف ما، يُبرم العقد مباشرة بين المستخدم (بصفته مشتريًا) والبائع. ولا نتحمل مسؤولية عملية نقل ملكية الأصناف نيابة عن المستخدمين، فعملنا يقتصر على الاختيار والتجهيز والتغليف و الإرسال والشحن، ولا نقوم بتخزين أو الاحتفاظ بأي صنف مدرج للبيع في الموقع الإلكتروني في مستودعات.

3.3 إن النقر على رابط “تابع لإتمام عملية الدفع” يعني إبرامك بصفتك مشترٍ اتفاقية مع بائع لشراء الصنف الموجود (الأصناف الموجودة) في السلة، ويجب عليك إتمام المعاملة بالطريقة المحددة. إن الموافقة على شراء صنف عن طريق الموقع الإلكتروني يعني أنك تقر ضمنيًا بأن لك الحق القانوني في إبرام المعاملة وإتمامها.

3.4 قد لا يُتاح استرجاع الأموال أو التبديل بعد إجراء طلب الشراء، حتى لو غيرت رأيك في أي وقت قبل التسليم. يُرجى التأكد من قراءة كافة شروطنا الخاصة بالشراء وفهمها قبل تقديم طلب شراء على الموقع الإلكتروني.

3.5 لا يمكننا أن نضمن الدقة التامة لشاشتكم في عرض ألوان أي من الأصناف المدرجة للبيع في الموقع الإلكتروني، ويمكن كذلك أن تختلف بعض الأصناف-بسبب طبيعتها-اختلافًا طفيفًا عن الصور المعروضة في القائمة المدرجة للبيع على الموقع الإلكتروني.

3.6 عند إتمام عملية الشراء بنجاح، تتحمل (بصفتك المشتري) مسؤولية ما يلي:

3.6.1الاتصال بنا لإتمام المعاملة حسب الاقتضاء.

3.6.2 تقديم عنوان صحيح وكامل لشحن الصنف.

3.6.3 الامتثال لجميع اللوائح التنظيمية والتشريعات السارية، بما في ذلك الحصول على جميع التصاريح اللازمة من الجمارك أو الواردات أو غيرها من التصاريح اللازمة لشراء الصنف عن طريق الموقع الإلكتروني.

3.6.4 جميع رسوم الواردات والضريبة المفروضة على توصيل الصنف.

3.7 نحتفظ بسجل لمعاملاتك على الموقع الإلكتروني لمدة لا تقل عن سنة واحدة.

الأسعار

4.1 يحدد البائعون أسعار المنتجات عند إدراج صنف للبيع على الموقع الإلكتروني بناء على أسعار صرف العملات القائمة. وتخضع هذه الأسعار للتغيير في حال تغير سعر الصرف المعمول به قبل قبول طلبك أو في حال كانت الأصناف خاضعة للتخفيضات في أي وقت خلال عملية البيع إلى حين تأكيد الدفع.

4.2 نحتفظ كذلك بحقنا في تغيير أسعار أي من الأصناف أو الخدمات المتاحة على الموقع الإلكتروني قبل قبول طلبك أو في أي وقت خلال عملية البيع إلى حين تأكيد الدفع.

4.3 في حال كانت البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم للعميل غير مقوّمة بالدينار الكويتي، عندئذ يُحتسب السعر النهائي وفقًا لسعر الصرف المعمول به في اليوم الذي تُنفذ فيه جهة إصدار البطاقة المعاملة. ولا نتحمل من جهتنا المسؤولية عن أي رسوم صرف تتعلق بأي مشتريات تتم من خلال الموقع الإلكتروني ويقع على عاتقك تحمل مسؤولية جميع الالتزامات المتعلقة بها.

el pagament de

5.1 نقبل بطاقات Visa و MasterCard و KNET ، وأي طرق دفع أخرى يمكن الإعلان عنها بوضوح على الموقع الإلكتروني من وقت لآخر، ويتم خصم المدفوعات من حسابك وتحريرها قبل إرسال طلبك. تؤكد أنك مالك البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المستخدمة أو أن مالك البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم أذن لك على وجه الخصوص باستخدامها. كما يخضع جميع حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم لعمليات التحقق من صحة البيانات والمصادقة من قبل الجهة المصدرة للبطاقة.

5.2 نولي قدرًا معقولًا من العناية للحفاظ على أمن الموقع الإلكتروني، وتُنفذ جميع المعاملات المالية على البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم في هذا الموقع عن طريق منصة “ماي فاتورة” Myfatoorah، وهي منصة دفع إلكترونية آمنة تشفر بيانات البطاقة في بيئة مضيف آمنة. نحتفظ ببيانات البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك بشكل آمن على أنظمتنا، وتُشفر هذه البيانات بشكل كامل ويقتصر استخدامها لتنفيذ المعاملات البطاقات التي أنشأتها فقط.

5.3 علاوة على ذلك، فإننا نولي قدرًا معقولًا من العناية وبقدر المستطاع للحفاظ على أمن البيانات المتعلقة بطلب الشراء والمدفوعات. وعليه، وفي حال عدم وجود إهمال من جانبنا، لا يمكن تحميلنا المسؤولية عن أي خسارة يمكن أن تتعرض لها إذا ما قام طرف آخر بالحصول دون إذن على أي بيانات تقدمها عند الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو تجري طلب شراء من خلاله.

بطاقات الهدايا

6.1 تُمثّل بطاقات الهدايا المطبوعة أو الافتراضية من follow999.com (“بطاقات الهدايا”) اتفاقًا بيننا وبينك وليس مع البائعين، وتخضع الأصناف المباعة للشروط والأحكام التالية:

6.1.1 بطاقات الهدايا صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ الشراء.

6.2.2 يمكن استبدال بطاقات الهدايا مع جميع الأصناف المدرجة للبيع على الموقع الإلكتروني (باستثناء بطاقات الهدايا الأخرى).

6.1.3 لا يمكن تحويل بطاقات الهدايا أو إرجاعها أو استرداد ثمنها نقدًا.

6.1.4 إذا كان إجمالي ثمن طلب الشراء أقل من قيمة بطاقة الهدية، يُقيّد الرصيد المتبقي في حسابك ويُسترد عند إجراء طلبات الشراء اللاحقة. يمكنك التحقق من رصيد بطاقة الهدية الخاص بك عبر الإنترنت من خلال صفحة “حسابي”.

6.5.1 إذا تجاوز طلب الشراء قيمة بطاقة الهدية وكان لديك رصيد على الموقع الإلكتروني، يُحتسب هذا المبلغ تلقائيًا لتغطية الرصيد المتبقي. ويجب دفع جميع الأرصدة المتبقية التي تتجاوز قيمة رصيدك عن طريق البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم.

6.1.6 في حال إرجاع منتجات اشتريتها باستخدام بطاقة الهدية، تُقيّد أي أموال مسترجعة في رصيد حسابك كرصيد بائع في الموقع الإلكتروني ويمكن استردادها عند إجراء طلبات شراء لاحقة. يمكنك التحقق من رصيدك على الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال صفحة “حسابي”.

6.7.1 ترسل بطاقات الهدايا الافتراضية عبر البريد الإلكتروني إلى المتلقي بمجرد تجهيز الطلب كاملًا ودفع المبلغ المستحق.

6.8.1 لا نتحمل مسؤولية تسليم بطاقة هدية افتراضية إلى عنوان بريد إلكتروني غير صحيح أو غير موجود، فهذه مسؤولية المشتري وحده.

6.1.9 لا نتحمل أي مسؤولية عن فقدان بطاقة الهدية أو سرقتها أو تلفها أو استخدامها دون إذن.

6.1.10 نحتفظ بحق إلغاء بطاقة هدية في حال اعتبرنا ذلك أمرًا ضروريًا.

6.1.11 لا يمكن استخدام أكواد الترويج في شراء بطاقات الهدايا.

6.2 تنطبق الشروط والأحكام بنفس القدر على أي صنف يُشترى باستخدام بطاقة هدية.

6.3 تنطبق الأحكام المذكورة أعلاه المتعلقة بالشحن على بطاقات الهدايا المطبوعة.

أكواد الترويج

لا يمكن تحويل أكواد الترويج ولا الحصول على مبلغ نقدي بدلًا منها. علاوة على ذلك، لا يمكن استخدامها مع أي أكواد أو عروض ترويجية أخرى ويجب استخدامها في التاريخ المنشور، إن وُجد. ويحق لنا إنهاء صلاحية أي أكواد ترويجية في أي وقت نشاء ولأي سبب كان.

الإرجاع المتكرر

نتابع عدد البضائع التي يُرجعها العملاء ويمكن أن نرفض قبول طلبات شراء حسب تقديرنا في حال تكرار إرجاع البضائع.

الملكية الفكرية

9.1 نحتفظ بجميع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا فيما يتعلق بأي رسومات غرافيكية أو صور، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع حقوق الصورة أو الأصوات أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية أو النصوص الموجودة في الموقع الإلكتروني (ويُشار إليها لاحقًا بـ “محتوانا”)، باستثناء محتوى المستخدم (على النحو المحدد أدناه).

9.2 لا يترتب على استخدام الموقع الإلكتروني وأي خدمات ذات صلة منح أي حقوق تتعلق بأي حق من حقوق النشر والتأليف والتصاميم والعلامات التجارية وجميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الأخرى المتعلقة بمحتوانا، بما في ذلك برمجياتنا وجميع شيفرات HTML وغيرها من الشيفرات التي يحتوي عليها الموقع الإلكتروني. إن جميع محتوانا، بما في ذلك العلامات التجارية التابعة للأطراف الأخرى والتصاميم وحقوق الملكية الفكرية ذات الصلة المذكورة أو المعروضة على الموقع الإلكتروني محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية الوطنية وغيرها من القوانين وأحكام المعاهدات الدولية. لا يُسمح باستخدام محتوانا إلا على النحو الذي نصرح به نحن أو جهات الترخيص التابعة لنا من الأطراف الأخرى. ويُحظر أي نوع من استنساخ محتوانا أو إعادة توزيعه وقد يترتب على ذلك الخضوع لعقوبات مدنية وجنائية. ودون تقييد لما سبق ذكره، يُحظر صراحة نسخ واستخدام المواد المذكورة أعلاه لأي خادم أو موقع أو أي غير ذلك مما يدعم النشر أو الاستنساخ أو التوزيع، ولكن يُسمح لك عمل نسخة واحدة لأغراض عرض محتوانا لغايات الاستخدام الشخصي.

محتوانا

10.1 نحاول التأكد من صحة واكتمال المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني، ولكننا في الوقت ذاته لا نعد بأن يتسم محتوانا بالدقة أو أن يكون خالِ من الأخطاء ولا نقدم إقرارًا ولا تعهدًا من أي نوع فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو أي من المحتوى،ويشمل ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) المعلومات المتعلقة بالأصناف المدرجة للبيع أو الصور أو الأسعار أو أوقات التسليم. ولا نتحمل أي مسؤولية تجاهكم أو تجاه أي شخص آخر عن تكبّد أي خسارة ذات صلة باستخدام الموقع الإلكتروني، فاستخدام الموقع الإلكتروني وأي خدمات مرتبطة به يقع في دائرة مسؤوليتك الخاصة بالكامل. ولا نقدم أي وعود بما يتعلق بخلو الجوانب الوظيفية للموقع الإلكتروني أو محتوانا من الأخطاء أو بخلو الموقع الإلكتروني أو محتوانا أو الخادم الذي يجعله متاحًا من الفيروسات أو العناصر الضارة الأخرى. وعليه، نوصي جميع مستخدمي الإنترنت بالحرص دومًا على تثبيت برامج حديثة لفحص الفيروسات.

10.2 الآراء الواردة على الموقع الإلكتروني تُعبر عن الآراء الشخصية لكتابها ولا تعبر عن وجهة نظرنا. وإذا كانت لديك أي شكوى بشأن أي منشور على الموقع الإلكتروني، فيرجى التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني: info@follow965.com

10.3 تعبر الآراء الشخصية لأي طرف آخر (بما في ذلك الباعة) نرتبط به عن وجهة نظره الخاصة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظرنا، وعليه فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن أي من هذه الآراء التي ترد في أي من وسائل الإعلام.

10.4 لا تُمثل أي من المعلومات المنشورة في أي مكان على الموقع الإلكتروني بديلًا عن المشورة الطبية أو المهنية من أي نوع. لذا، احرص دائمًا على استشارة أخصائي صحي قبل التصرف بناء على أي اقتراحات تقرؤها على الموقع الإلكتروني.

محتوى المستخدم

11.1 تتحمل مسؤولية استخدام الموقع الإلكتروني وأي معلومات أو نصوص أو رسومات غرافيكية أو صور أو مواد أخرى تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقع الإلكتروني وأي عواقب تترتب على ذك (ويُِشار إليها مجتمعة بـ “محتوى المستخدم”). ينبغي لك تقديم المحتوى الذي تشعر بالارتياح حيال مشاركته مع الآخرين فقط بموجب الشروط والأحكام، ويجوز أن يخضع محتوى المستخدم للتعديل وقد يستغرق الانتظار إلى حين عرضه ما يصل إلى 72 ساعة ولكننا لا نلتزم بالتحقق من جميع المحتويات ولن نتحمل المسؤولية القانونية عن ذلك. إنّ أي استخدام أو اعتماد على محتوى المستخدم أو المحتوى الذي يقدمه أي طرف آخر غيرنا (مثل المستخدمين الآخرين) (المشار إليه بـ “محتوى الغير”) أوما يتم الحصول عليه من الموقع الإلكتروني من خلالك يقع تحت مسؤوليتك الخاصة. ونحتفظ وفقًا لتقديرنا المطلق بحقنا في عدم نشر أي من محتوى المستخدم أو محتوى الغير أو إزالته مما نعتقد أنه قد ينطوي على ما هو غير قانوني أو تشهير أو عنصرية أو تنمر أو تحريض على الكراهية أو العنف أو الإضرار بالناس أو المؤسسات أو الأديان أو بخصوصية الناس أو ما يتعارض مع الآداب العامة أو الأعراف أو الممارسات أو المعتقدات أو ما يلحق الضرر بالقاصرين أو يلحق الضرر بالعلامات التجارية وبراءات الاختراع والمحتوى المحمي بحقوق التأليف والنشر أو ما يتضمن بيانات شخصية أو ما يُستخدم وسيلةً للترويج والإعلان بصورة غير سليمة.

11.2 يجب عدم استخدام محتوى المستخدم للترويج لأي نشاط تجاري أو أعمال.

11.3 يجب ألا يتضمن محتوى المستخدم على بيانات اتصال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عنوان أي موقع إلكتروني أو عنوان أي بريد إلكتروني أو أي رقم هاتف. ويجب عدم توجيه المستخدمين إلى أي مكان بيع آخر سواء لشراء أصناف مدرجة للبيع على الموقع الإلكتروني أو غير ذلك. ويجب أن يكون محتوى المستخدم باللغة الإنجليزية أو العربية وأن تكون أسعار جميع الأصناف المدرجة للبيع على الموقع الإلكتروني بالدينار الكويتي فقط.

11.4 نحن لا نؤيد أو ندعم أو نمثل أو نضمن اكتمال أو صدق أو دقة أو موثوقية محتوى الغير، ولا نؤيد أي رأي من الآراء المنشورة على الموقع الإلكتروني. تدرك أن استخدامك للموقع الإلكتروني قد يعرضك لمحتوى الغير الذي يمكن أن يكون مسيئًا أو ضارًا أو غير دقيق أو غير مناسب، أو في بعض الحالات منشورات مُصنفة على نحو خاطئ أو غير دقيقة أو مضللة. وعليه، لن نتحمل من جانبنا تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي من محتوى المستخدم أو محتوى الغير بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أخطاء أو إغفالات في محتوى المستخدم أو محتوى الغير أو عن تكبّد أي خسارة أو ضرر من أي نوع نتيجة لاستخدام محتوى المستخدم أو محتوى الغير المنشور أو المرسل عبر البريد الإلكتروني أو المنقول أو غير ذلك مما هو متاح على الموقع الإلكتروني أو يُنشر في مكان آخر.

11.5 تحتفظ بحقوقك الخاصة بمحتوى المستخدم. ولكنّ إرسال محتوى المستخدم أو نشره أو عرضه على الموقع الإلكتروني أو عبره يعني منحنا ترخيصًا عالميًا غير حصري ودون حقوق ملكية (مع حق الترخيص من الباطن) لاستخدام محتوى المستخدم ونسخه وإعادة إنتاجه ومعالجته وتعديله وتغييره ونشره ونقله وعرضه وتوزيعه في أي من وسائل الإعلام أو طرق التوزيع (المعروفة الآن أو تنشأ لاحقًا). وتوافق على أن هذه الرخصة تشمل منحنا الحق في تقديم وتعزيز وتحسين الخدمات التي نقدمها وفي إتاحة محتوى المستخدم لشركات أو مؤسسات أخرى أو أفراد آخرين ممن يقيمون شراكات معنا من أجل ترويج محتوى المستخدم أو بثه أو توزيعه أو نشره على الوسائط والخدمات الأخرى وذلك وفقًا لشروطنا وأحكامنا المتعلقة باستخدام محتوى المستخدم. ويجوز عدم دفع أي تعويض لك مقابل هذه الاستخدامات الإضافية لمحتوى المستخدم من جانبنا أو من جانب الشركات أو المؤسسات الأخرى أو الأفراد الآخرين الذين يقيمون شراكات معنا.

11.6 يجوز أن نعدّل محتوى المستخدم أو نكيّفه من أجل إرساله أو عرضه أو توزيعه من خلال شبكات الحاسوب وفي مختلف وسائل الإعلام و/أو إجراء تغييرات على محتوى المستخدم حسب الضرورة لمواءمته وتكييفه مع أي متطلبات أو قيود خاصة بأي شبكات أو أجهزة أو خدمات أو وسائل إعلام. ونحتفظ في كافة الأوقات بحقنا (دون أن يترتب علينا أي التزام) في إزالة أي من محتوى المستخدم أو رفض توزيعه وفي تعليق اشتراك المستخدمين أو إنهائه وفي استعادة أسماء المستخدمين دون تحمل أي مسؤولية قانونية تجاهك. ونحتفظ كذلك بحقنا في الحصول على أي معلومات وقراءتها وحفظها والكشف عنها حسبما نعتقد بشكل معقول أنه ضروري لغايات: (أ) الوفاء بأي قوانين أو لوائح تنظيمية أو إجراءات قانونية أو طلبات حكومية معمول بها أو (ب) إنفاذ الأحكام والشروط، بما في ذلك التحقيق في الانتهاكات المحتملة لهذا البند أو (ج) الكشف عن حالات الاحتيال أو الأمن أو المسائل التقنية أو منعها أو التصدي لها على أي نحو آخر أو (د) الاستجابة لطلبات دعم المستخدمين أو (هـ) حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا أو حقوق أو ممتلكات أو سلامة المستخدمين أو الجمهور.

11.7 توافق عند نشر محتوى المستخدم على عدم إبداء أي تعليقات لا تنطوي على حقائق، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي تعليقات عنصرية أو مسيئة أو غير مناسبة أو استخدام التحقير أو الإساءة لمستخدم آخر أو عدم احترام ثقافة أخرى أوغير ذلك من التعليقات المهينة أو غير الملائمة.

11.8 يجب ألا يتضمن محتوى المستخدم على أي بيانات اتصال بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عنوان أي موقع إلكتروني أو عنوان أي بريد إلكتروني أو أي رقم هاتف. ويجب عدم توجيه المستخدمين إلى أي مكان بيع آخر سواء لشراء أصناف مدرجة للبيع على الموقع الإلكتروني أو غير ذلك، ويجب أن يكون محتوى المستخدم بأكمله باللغة الإنجليزية أو العربية.

المواقع الخارجية

يمكن أن يتضمن الموقع الإلكتروني على روابط تشعبية لمواقع إلكترونية أخرى أو مصادر تديرها أطراف أخرى، بما في ذلك المعلنون. ونشير إلى أننا لم نراجع جميع المواقع المرتبطة بالموقع الإلكتروني ولا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى أو دقة أي صفحات خارج الموقع الإلكتروني، كما لا نتحمل أي مسؤولية عن مدى توافر هذه المواقع أو المصادر الخارجية، ولا نصادق ولا نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية قانونية، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك المواقع الإلكترونية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي إعلانات أو منتجات أو مواد أو خدمات أخرى موجودة أو متاحة من خلال هذه المواقع الإلكترونية أو المصادر، ولا عن أي ضرر أو خسارة أو جرم ينجم عن أو يُدعى أنه ناجم عن استخدام أو يرتبط باستخدام أي من المحتوى أو البضائع أو الخدمات المتاحة على تلك المواقع الإلكترونية أو المصادر الخارجية.

حدود مسؤوليتنا القانونية

13.1 نتحمل المسؤولية عن أي وفاة وإصابة شخصية تنجم عن إهمالنا أو إهمال موظفينا ووكلائنا، ولا نسعى إلى نفي مسؤوليتنا عن التضليل الاحتيالي من جانبنا أو من جانب موظفينا أو وكلائنا.

13.2 لا تتضمن الشروط والأحكام ما يقصد به التأثير على حقوقكم بموجب القانون المعمول به.

13.3 في حال إخلالنا بالشروط والأحكام، فإن مسؤوليتنا القانونية تقتصر على تحمّل الخسائر المباشرة وعلى التداعيات التي يمكن توقعها إلى حد معقول من هذا الإخلال، وتتمثل الخسائر التي يمكن توقعها فيما يمكن لك ولنا التفكير فيه عند إصدار طلب شراء، على سبيل المثال. وفي كافة الأحوال، فإنّ مسؤوليتنا تقتصر على تحمّل مسؤولية الخسائر إلى حد 100% من القيمة الإجمالية للبضائع المشتراة فقط (حسب الاقتضاء).

13.4 لا نتحمل مسؤولية الخسائر التي لا تنجم عن إخلالنا أو إهمالنا ولا الخسائر غير المباشرة التي تعد أثرًا جانبيًا للخسارة أو الضرر الرئيسي ولا الخسائر التي لا يمكن توقعها بشكل معقول من جانبكم وجانبنا (مثل الكسب الفائت أو فوات الفرصة).

13.5 لا نقدم أي وعود أو تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بأي مستخدم أو أي صنف مدرج للبيع على الموقع الإلكتروني ولا نتحمل المسؤولية عن قدرة المستخدمين أو غير ذلك على الشراء من خلال الموقع الإلكتروني. قد تحظر بعض القوانين استيراد أو تصدير بضائع معينة لأحد المشترين، لذا لا نقدم أي إقرار ولا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بتصدير أو استيراد الأصناف المدرجة للبيع على الموقع الإلكتروني.

13.6 لا نتحمل مسؤولية الإخفاق في الوفاء بأي من التزاماتنا بموجب الشروط والأحكام في حال كان الإخفاق في الوفاء ناجمًا عن أحداث خارجة عن نطاق سيطرتنا المعقولة أو ناجمًا عن تقديمك معلومات غير دقيقة أو مضللة أو غير صحيحة.

13.7 لا نتحمل أي مسؤولية تجاهكم عن أي إخفاق أو خرق أو أي تأخير من أي نوع كان ينجم عن أي حدث أو ظرف خارج عن نطاق سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الإضرابات أو الإغلاقات أو غير ذلك من المنازعات الصناعية أو انهيار نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو الوصول إلى الشبكة أو الفيضانات أو الحرائق أو الانفجارات أو الحوادث.

التعويض

عند طلبنا، توافق على درء الخسائر وتعويضها كاملة والدفاع وإخلاء المسؤولية، على الفور عند طلب ذلك، عنّا وعن موظفينا ومديرينا ووكلائنا وفروعنا والمرخصين والموردين، من وضد جميع الالتزامات القانونية والمطالبات والنفقات والأضرار والخسائر، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي انتهاك للشروط والأحكام من جانبك، بما في ذلك استخدام أي شخص آخر يدخل إلى الموقع الإلكتروني باستخدام حسابك على الإنترنت وما يكون بسبب تصرفك أو تقاعسك عن التصرف أو استخدامك أو إساءة استخدامك للموقع الإلكتروني أو انتهاكك لحقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر أو أي نزاع قد يكون بينك وبين أي مستخدم آخر للموقع الإلكتروني.

علاقتنا

15.1 تقر وتوافق على أنه لا يترتب على هذه الشروط والأحكام أو استخدام الموقع الإلكتروني إقامة مشروع مشترك أو شراكة أو وظيفة أو علاقة وكالة بينك وبيننا. وتوافق على أنه لا يجوز لك أن تقدم نفسك ولن تقدم نفسك بصفتك ممثلًا لنا أو وكيلًا أو أحد موظفنا، ولن نتحمل أي مسؤولية عن أي تمثيل أو فعل أو إغفال من جانبك.

15.2 تشكل الشروط والأحكام التفاهم الكامل بيننا فيما يتعلق بموضوع الشروط والأحكام وتحل محل كافة الاتفاقات والمفاوضات والمراسلات والمناقشات السابقة بين الطرفين فيما يتعلق بها. وفي حال بطلان أي جزء من الشروط والأحكام أو في حال أصبح غير قانوني أو غير قابل للإنفاذ، تُعتبر الشروط والأحكام المخالفة محذوفة من الشروط والأحكام وتظل الأحكام المتبقية سارية النفاذ والتأثير.

 

سياسة الخصوصية

16.1 البيانات الشخصية التي نجمعها منك وكيف نجمعها:

 

16.1.1 نجمع البيانات الشخصية بعدة طرق عندما تُنفذ طلب شراء أو تسجل في إحدى الخدمات التي نقدمها. يُعد التسجيل بمثابة موافقة ضمنية منك على جمع بياناتك الشخصية، أما عند إصدار طلب شراء فيجب أن نحتفظ ببيانات شخصية من بينها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وأرقام الهاتف الخاصة بك وعنوان المنزل وعنوان أو عناوين الشحن وبطاقة الائتمان أو الخصم لنتمكن من تجهيز طلبك وتلبيته. 

16.1.2 لن تتم مشاركة بيانات البطاقات المحفوظة مع أطراف أخرى وسيقتصر استخدامها لغابات أغراض تجهيز الطلب باستخدام أنظمة الدفع الشريكة لنا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا الحصول على معلومات من خلال عملية المصادقة أو التحقق من الهوية وقد نطلب أحيانًا رقم هاتفك، ويمكن أن نمنحه للبائعين من أجل الجهة الناقلة و/أو خدمات التسليم. علمًا أنّ هذه التفاصيل تتيح لنا إخطار البائع لتجهيز طلبك وإعلامك بحالة طلبك.

 

16.2 ملفات تعريف الارتباط

 

16.2.1 يستخدم الموقع الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط (ملفات صغيرة الحجم للغاية نرسلها إلى جهاز الحاسوب الخاص بك أو أي جهاز آخر تستخدمه في دخول الموقع) يمكننا الوصول إليها عند زيارتك الموقع الإلكتروني في المستقبل.

16.2.2 أربعة أنواع من ملفات تعريف الارتباط:

  • ملفات تعريف ارتباط خاصة بوظائف الموقع الإلكتروني: تمكنك هذه الملفات من تصفح الموقع واستخدام المزايا مثل سلال التسوق وقوائم الأمنيات.

  • ملفات تعريف ارتباط لتحليل الموقع الإلكتروني: نستخدم هذه الملفات لقياس وتحليل كيفية استخدام عملائنا للموقع الإلكتروني ويساعدنا هذا في تحسين الموقع الإلكتروني وتجربة التسوق باستمرار. (ج) ملفات تعريف الارتباط خاصة بتفضيلات العملاء: عند التصفح أو التسوق عبر الإنترنت، سيتذكر الموقع الإلكتروني التفضيلات التي أدرجها العميل (مثل اسم المستخدم أو اللغة أو الموقع)، وهذا من شأنه أن يجعل تجربة التصفح أبسط وأسهل وذات طابع شخصي.

(د) ملفات تعريف الارتباط المستهدفة أو ملفات تعريف الارتباط الإعلانية: تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعرض لك الإعلانات المهمة لك، كما أنها تحد من عدد المرات التي يظهر لك فيها أعلان وتساعدنا على قياس مدى فعالية حملاتنا الإعلانية. 

16.2.3 إن استخدامك للموقع الإلكتروني يعني موافقتك على إمكانية وضع هذه الأنواع من ملفات تعريف الارتباط على جهازك والوصول إليها عند زيارتك للموقع الإلكتروني في المستقبل. 

16.2.4 إذا كنت ترغب في حذف أي من ملفات تعريف الارتباط الموجودة على جهاز الحاسوب الخاص بك، فيرجى الرجوع إلى الجزء الخاص بالمساعدة والدعم في متصفح الإنترنت لديك للحصول على تعليمات بشأن كيفية تحديد موقع الملف أو الدليل الذي يخزن ملفات تعريف الارتباط.

16.2.5 يمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بحذف ملفات تعريف الارتباط أو التحكم بها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.allaboutcookies.org. وهنا لا بد من الإشارة إلى أن حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط لاحقًا، يمكن أن يؤدي إلى عدم قدرتك من الوصول إلى مناطق أو مزايا معينة في الموقع الإلكتروني.

16.2.6 كيفية استخدام هذه المعلومات ومن الأشخاص الذين يمكن مشاركتها معهم:

  • قد نستخدم بياناتك الشخصية لغايات تجهيز طلبات الشراء والمدفوعات ولتقديم تجربة تسوق ذات طابع شخصي، وسنستخدمها كذلك لإدارة حسابك وتسليم طلباتك. ويجوز الكشف عن البيانات الشخصية التي تقدمها لوكالة مرجعية ائتمانية أو وكالة لمنع الاحتيال والتي تحتفظ بدورها بسجل لهذه البيانات. كما يجوز مشاركة معلوماتك الشخصية مع الأقسام التجارية الأخرى في مجموعتنا، وكذلك يجوز الكشف عن معلوماتك لأي هيئة تنظيمية ذات صلة حيثما توجّب ذلك قانونيًا.

  • يجوز أن نستخدم بياناتك الشخصية لإرسال نشراتنا الإخبارية لغايات التسويق ويكون ذلك وفقًا لتفضيلاتك فقط (كما هو موضح بالتفصيل في القسم التالي)، ولا نبيع بياناتك لشركات التسويق الخارجية.

(ج) نجمع معلومات تتعلق بحركة المرور في الموقع والمبيعات وقوائم الرغبات وغير ذلك من المعلومات التجارية التي قد نرسلها إلى أطراف أخرى، دون أن تتضمن أي معلومات من شأنها أن تعرف بهويتك الشخصية.

(د) قد نستخدم معلوماتك الشخصية في دراساتنا التسويقية والديموغرافية الداخلية، إلى جانب البيانات غير الشخصية لرصد أنماط العملاء، وذلك بُغية تحسين تصميم الموقع الإلكتروني باستمرار لتلبية احتياجات زوار موقعنا على نحو أفضل. 16.2.6-د1 يجوز أن نوظف شركاء أعمال خارجيين لجمع معلومات شخصية بالنيابة عنا من حين لآخر، ويجوز أن نشارك بياناتك مع شركاء الأعمال الخارجيين لتقديم إعلانات مستهدفة. وفي مثل هذه الحالات، تخضع هذه الأطراف الأخرى لاتفاقات الحفاظ على السرية ويُوعز إليها بالامتثال لقانون حماية البيانات المعمول به.

16.2.7 خيار قبول الاشتراك بالنشرات التسويقية أو عدم القبول

  • تُمنح عند التسجيل خيار عدم قبول الاشتراك في خدمة النشرات الإخبارية المنتظمة والتي تنطوي على إرسال:

16.2.7-أ1 تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة بشأن المنتجات والمزايا الجديدة والتحسينات والعروض الخاصة وفرص الترقية والمسابقات، والفعاليات التي قد تهمك والتوصيات والرسائل استنادًا إلى السلوك المرصود والعروض التسويقية التي تُقام لمرة واحدة.

16.2.7-أ2 رسالة مباشرة عبر البريد الإلكتروني بشأن المنتجات والمزايا الجديدة والتحسينات والعروض الخاصة وفرص الترقية والمسابقات، والفعاليات التي قد تهمك والتوصيات والرسائل استنادًا إلى السلوك المرصود والعروض التسويقية التي تُقام لمرة واحدة.

  • تقتصر خدمة الرسائل التسويقية التي تشترك بها على استلام رسائل من جانبنا فقط.

16.3 في حال غيّرت رأيك، فإن فرصة إلغاء الاشتراك في أي خدمة أو النشرات الإخبارية التي قد اشتركت بها متاحة طوال الوقت، إذ تحتوي جميع الرسائل التي نرسلها بالبريد الإلكتروني على رابط لإلغاء الاشتراك تلقائيًا وبيُسر بحيث تتمكن من إلغاء الاشتراك من مواد ترويجية محددة، وذلك باتباع التعليمات الواردة في رسالة البريد الإلكتروني. عوضًا عن ذلك، يمكنك تغيير التفضيلات الخاصة بخدمة البريد الإلكتروني أو الانسحاب من جميع رسائل البريد الإلكتروني من خلال تسجيل الدخول إلى قسم “الملف الشخصي”. وإذا رغبت بالانسحاب من خدمة البريد المباشر أو النشرات الإخبارية، فيرجى التواصل مع ممثل خدمة العملاء على الهاتف رقم  99743563 965+ أو عبر البريد الإلكتروني: info@follow965.com

Principal
0
La cistella
Khasabi